الدكتور علي عبد العال يؤكد رغبة مصر في التعاون مع جيبوتي

eldelta360.com الدلتا tv 36026 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
الدكتور علي عبد العال يؤكد رغبة مصر في التعاون مع جيبوتي

أكد الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، رغبة مصرالصادقة في تعزيز العلاقات مع جيبوتي على كافة الأطر والمستويات، مشيرا إلى وجود إرادة لتعزيز الشق الاقتصادي من تلك العلاقات، خاصة فيما يتعلق بإقامة منطقة حرة لوجيستية مصرية في جيبوتي.

وأعرب رئيس مجلس النواب- خلال لقائه والوفد المرافق له، اليوم الأربعاء، رئيس وزراء جيبوتي عبد القادر كمال محمد- عن سعادته بتلك الزيارة المهمة، والمشاركة في الاحتفال بالذكرى الـ 42 لاستقلال جيبوتي، مضيفا أن هذه المناسبة الوطنية تجسد الإرادة الصلبة لشعب جيبوتي الشقيق للتحرر من الاستعمار، مشيداً بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين في الوقت الراهن.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134

وأشار إلى جهود مصر الرائدة في مكافحة الإرهاب وكافة أشكال الجريمة المُنظمة، واهتمامها بتفعيل التعاون مع جيبوتي في ذلك الاتجاه المهم، خاصة في ضوء وجود رؤى مشتركة للبلدين تجاه القضايا محلالاهتمام المشترك في الدائرتين العربية والإفريقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.