اول تعليق من هواوي بمصر علي رفع حظر جوجل عن هواوي

eldelta360.com الدلتا tv 36030 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اول تعليق من هواوي بمصر علي رفع حظر جوجل عن هواوي

قال مصدر مسؤول بشركة هواوي مصر لأجهزة المستهلك، إن الشركة الأم أبلغتهم ببدء العمل بموجب القرار الجديد الخاص برفع حظر بيع المنتجات الأمريكية للشركات الصينية.

وأضاف المصدر لمصراوي، أن الشركة مستمرة في طرح أجهزتها وفقا للجدول الزمني المُحدد سلفا دون أي تغيير.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس رفع حظر بيع المنتجات الأمريكية للشركات الصينية ومن ضمنها شركة هواوي.

وقال على هامش اجتماعات مجموعة العشرين أن أمريكا والصين اتفقتا على استئناف المفاوضات التجارية، لتخفيف حدة الخلاف الاقتصادي الممتد بينهما، وذلك بعد إجرائه محادثات مع نظيره الصيني شي جينبينج.

وأوضح أن أجهزة هواوي الحالية والموضوعة في الجدول الزمني للطرح ستحصل على تحديثات شركة جوجول على نظام التشغيل أندرويد بشكل طبيعي، وذلك حتى قبل قرار رفع الحظر، لأن قرار حظر بيع المنتجات الأمريكية للشركات الصينية وعلى رأسهم هواوي الذي تم إلغاؤه كان سيطبق على الهواتف التي كان يجري الإعداد لتطويرها.

وتابع المصدر أن ترخيص الحصول على دعم جوجل لنظام الأندرويد على هاتف معين لا يتم قبل الطرح وإنما يتم بداية من بدأ تطوير الهاتف تمهيدا لتصنيعه.

وقال المصدر إن كافة الأمور عادت لنصابها بعد وقف العمل بقرار حظر بيع المنتجات الأمريكية للشركات الصينية، ونحن مستمرون في طرح منتجاتنا من الهواتف الذكية بالسوق المصري بشكل طبيعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.