تاْهيل وتوظيف ذوى الاعاقة

توظيف المعاقين..الاعتماد على النفس واستغلال القدرات وتحسين مستوى المعيشة

eldelta360.com الدلتا tv3609 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تاْهيل وتوظيف ذوى الاعاقة

ايمان حسين \الدلتا 360 tv
تطلق مديرية الشباب والرياضة بالغربية بالاشتراك مع الجمعية الاتحادية للإعاقة الذهنية “رعاية” اليوم الأربعاء فعاليات مشروع التدريب من أجل التوظيف لذوي القدرات الخاصة للإعاقة الذهنية بقاعة إعداد القادة بإستاد طنطا.وأكد محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أن المشروع يهدف إلي تدريب وتوظيف ذوي الإعاقات الفكرية لدمجهم في المجتمع وذلك بالتنسيق مع مجتمع الأعمال وذلك لشغل وظائف حقيقية تتناسب مع إمكانياتهم ومهاراتهم مما ينتج عنه ضمان فرص عمل داخل شركات القطاع الخاص بعد اجتيازهم فتره تدريبهم.
يشارك في تدشين المشروع جمال نصار وكيل وزارة التضامن بالغربية وعلي الراعي وكيل المديرية لشئون الشباب والهيئة المنظمة للمشروع بحضور150شاب وفتاه من ذوي الإعاقة الذهنية لتدريبهم وتأهيلهم وتشغيلهم بالمصانع والشركات المصرية تحت شعار “العمل للجميع”.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.