جامعة عين شمس تستضيف أول ورشة عمل عالمية بمصر حول التصنيف العالمي للجامعات

eldelta360.com الدلتا tv36026 يناير 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جامعة عين شمس تستضيف أول ورشة عمل عالمية بمصر حول التصنيف العالمي للجامعات

محمود شاكر عماره

تستضيف جامعة عين شم2015-635809428900035623-3_mainس برئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت، أول ورشه عمل عالمية حول التصنيف العالمي للجامعات و التي تنظمها منظمة QS العالمية للتصنيف العالمي للجامعات تحت عنوان “QS Ranking Roadshadow” وذلك في تمام التاسعة من صباح الإثنين القادم الموافق 29 من يناير الجاري بفندق فيرمونت هليوبولس.
حيث يفتتح الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث ورشة العمل بحضور ممثلون من وزارة التعليم العالي وجميع الجامعات المصرية وبنك المعرفة المصري.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134

وأوضح الدكتور عبد الفتاح سعود وكيل طب عين شمس للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام علي التصنيف العالمي لجامعة عين شمس أن ورشة العمل تعد الأولى من نوعها بمصر حول التصنيف العالمي للجامعات وسبل تطويره ؛ حيث تتضمن محاضرات لكبار الخبراء العالميين المتخصصين في هذا المجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.