الاهلي يجتاح سموحه ليضرب مع المصري في نهائي الكأس

الاهلي يجتاح سموحه ليضرب مع المصري في نهائي الكأس

نوال راشد-الدلتا360tv-images

تأهل الأهلي الي المباراة النهائية لبطولة كاس مصر بعد أن حقق فوزا كبيرا علي سموحة مساء اليوم الأربعاء بنتيجة 4-0 في الدور نصف النهائي للبطولة.

تألق لاعبو الأهلي في شوطي اللقاء أمام سموحة المستسلم ليحققوا فوزا كبيرا ويضربوا موعدا ناريا مع المصري البورسعيدي الذي أقصل الزمالك في المباراة النهائية للكأس المقرر لها 15 أغسطس الجاري.

سيطر الأهلي علي مجريات اللعب وأحرز النيجيري جونيور أجاي الهدف الأول في الدقيقة 36 بعد تمريرة رائعة من أحمد محمود ليستغل أجاي تقدم محمد أبو جبل حارس سموحة ويضعها ساقطة داخل المرمي ، بعدها بدقيقة ضغط الأهلي مجددا ليمرر أجاي الكرة بكعبه لوليد سليمان الخالي من الرقابة ليسدد الكرة وتصطدم بالسيد فريد وتتحول داخل المرمي وتعلن عن انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي 2-0.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134

في الشوط الثاني واصل الأهلي ضغطه وأحرز المتألق وليد سليمان هدفه الثاني والثالث للأهلي في الدقيقة 5 بعد جملة فنية رائعة مع زميله عبد الله السعيد.

أجري حسام البدري المدير الفني للأهلي تغييرين بنزول مؤمن زكريا بدلا من أحمد حمودي وصالح جمعة بدلا من وليد سليمان ، ليكافئ صالح مدربه بهدف رائع في الدقيقة 66 من زمن اللقاء بعد تمريرة رائعة من مؤمن زكريا داخل منطقة الجزاء ، ليسدد صالح الكرة بين قدمي حارس سموحة تعلن عن هدف الأهلي الرابع.

بعدها بخمس دقائق أجري البدري تغييره الأخير بنزول عماد متعب بدلا من أجاي أملا في زيادة النتيجة.

حاول سموحة تقليص الفارق وأحرز المالي باني دياوارا هدفا من رأسية في الدقيقة 80 لكن وقوع لاعب سموحة في موقف تسلل تسبب في الغاء الهدف من قبل الحكم محمود البنا.

مرت الدقائق دون تغير النتيجة ليعلن حكم المباراة عن احتساب 3 دقائق تمر سريعا وينتهي اللقاء بفوز الأهلي 4-0 وتأهله لنهائي كأس مصر ويلعب مع المصري البورسعيدي علي اللقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.