أمطار غزيرة وسيول الثلاثاء

eldelta360.com الدلتا tv36011 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أمطار غزيرة وسيول الثلاثاء

ساره والى-الدلتا tv360-

قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الهيئة أصدرت بيانا الخميس وفقًا للخرائط المتوفرة أكدت فيه احتمال مرور البلاد بحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بدءًا من يوم الثلاثاء المقبل.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134

وأضاف «عبد العال»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الخميس، أن يوم الثلاثاء المقبل قد يشهد انخفاضًا في درجات الحرارة، وهطول أمطار غزيرة على السواحل الشمالية، والوجه البحري، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وسيناء قد تصل إلى حد السيول، موضحًا أن الهيئة ستؤكد هذه الأنباء رسميًا يوم الأحد المقبل.

وتابع حديثه قائلًا: «الأحوال الجوية ستظل مستقرة حتى يوم الاثنين المقبل، ولن تشهد أي انخفاض في درجات الحرارة، ولكن نحذر المواطنين فقط من الشبورة المائية في الصباح الباكر».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.