«تنشيط السياحة»: احتفالية عالمية بأبي سمبل أكتوبر المقبل

«تنشيط السياحة»: احتفالية عالمية بأبي سمبل أكتوبر المقبل

محمدعزالدين-الدلتا360                                                              قال هشام الدميري، رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، إن هناك احتفالية عالمية ستقام في معبد أبي سمبل، أكتوبر المقبل، احتفالا باليوم العالمي للسياحة، متابعًا أنه سيتم الإعلان عن اليوم المحدد للاحتفالية في القريب العاجل.

وأضاف «الدميري»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مانشيت»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مساء الثلاثاء، أنه ليس من الضروري أن تقام احتفالية باليوم العالمي للسياحة في نفس ذات اليوم، حيث إنه يمكن الاحتفال بالسياحة على مدار العام.

وأفاد أنه لابد من إقامة الاحتفالات العالمية من أجل دعم وتنشيط السياحة المصرية، والتي من شأنها أيضًا العمل على تحسين الصورة الذهنية للسياحة في مصر، في إشارة منه إلى تعرض الدولة في الفترة الأخيرة إلى حملات تشويه، ما أضر سير العمل بقطاع السياحة، مستطردًا أن الاحتفال باليوم العالمي للسياحة يتخلله تكريم للقائمين على هذه الصناعة.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.