الأربعاء.. قناة النيل الدولية تحتفل بيوم السياحة العالمي

eldelta360.com الدلتا tv36027 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الأربعاء.. قناة النيل الدولية تحتفل بيوم السياحة العالمي

محمدعزالدين360                                                                                تحتفل قناة النيل الدولية بيوم السياحة العالمي، والذي يوافق 27 سبتمبر من كل عام، وذلك من خلال شعار السياحة المستدامة، حيث خصصت القناة برامجها لمواكبة الحدث بعدد من الأعمال منها فقرة عن يوم السياحة العالمي في برنامج كايرو لوكال تايم وبرومو بعنوان «السياحة المستدامة شعار هذا العام» إخراج مصطفى الدهشان فقرة إنفوجرافيك عن سبب اختيار اليوم من الأمم المتحدة إخراج أحمد عبد المقصود.

كما تعرض القناة عددا من الأغاني المصورة التي تظهر العالم السياحية المصرية، ومنها نفس المكان غناء هشام نور ونهال نبيل عن مطروح واستعراض المصري لفريق ماجيك لاند من الأقصر، وليلة أندلسية من نيل القاهرة، وأصوات بلدنا لرولا زكي وأغنية النيل ولا بيوصل لمحمد منير وعلى باب مصر للمجموعة، وإيجي ألبوم عن المتحف الحربي بالقلعة، ومعالم سياحية في الواحات البحرية وخان الخليلي والغردقة إخراج محمد شادي.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.