الغربية تطالب بالتعاقد مع شركة نظافة وتدعيم الإنارة بمسجد “السيد البدوى”

eldelta360.com الدلتا tv36028 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الغربية تطالب بالتعاقد مع شركة نظافة وتدعيم الإنارة بمسجد “السيد البدوى”

محمدعزالدين-الدلتا360                                                    قرر مجلس إدارة مسجد السيد البدوى برئاسة اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية في اجتماعه التنسيق مع وزارة الأوقاف للتعاقد مع إحدى شركات النظافة للقيام بأعمال النظافة العامة بالمسجد وتدعيم الإنارة بساحة المسجد وإنشاء مظلات قماش خارج المسجد وفتح باب بين مصلى السيدات ودورات المياه الخاصة بهن مباشرة.
كما قرر المجلس دراسة توفير مبردات مياه لخدمة الزوار خارج المسجد بالساحة وتوفير طلمبة مياه لتدعيم المياه بالمسجد خاصة أيام الجمع والتعاقد مع شركة للقيام بأعمال الصيانة لمنظومة الصوت بالمسجد وأجهزتها.

وأكد المحافظ على ضرورة تفعيل دور رجال الدين فى توعية المواطنين بالسلوكيات الإسلامية الصحيحة ومعالجة السلبيات الخاطئة التى تسيء للمفاهيم الإسلامية وتكثيف الندوات والدروس بالمساجد للتصدي للأفكار المتطرفة التى تؤدى إلى هدم المجتمعات ونشر الفوضى وأيضا التوعية بأهمية تنظيم الأسرة لأن الزيادة السكانية الرهيبة التى تعانى منها مصر تلتهم جهود التنمية فى المجتمع المصرى وتؤثر بالسلب على حياة المواطنين اليومية .


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134

وأشار ” صقر” إلى ضرورة التوعية لزوار سيدى أحمد البدوى خلال الاحتفالات بالمولد الأحمدى للالتزام بالآداب العامة التى حثنا عليها الدين الإسلامى والبعد عن السلوكيات الخاطئة التى تسيىء إلى المظهر العام للاحتفال بالمولد الاحمدى الذى يرتاده أكثر من مليون زائر، بالإضافة إلى الوفود الإسلامية من بعض الدول خارج الجمهورية التى تحضر كل عام لزيارة السيد البدوى، لافتا إلى أن المحافظة وضعت خطة عمل بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية للاستعداد للاحتفال بالمولد الأحمدى ورفع درجة الاستعداد بمختلف المرافق والخدمات لخدمة زوار المسجد.

حضر الاجتماع اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة والشيخ بكر صالح وكيل وزارة الأوقاف بالغربية ومحمد متولى رئيس حى أول طنطا وأعضاء مجلس إدارة مسجد سيدى أحمد البدوى والمشرفون عليه .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.