محافظ الغربية: مد معرض السلع الغذائية والأدوات المدرسية بطنطا لمدة شهر

eldelta360.com الدلتا tv36030 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محافظ الغربية: مد معرض السلع الغذائية والأدوات المدرسية بطنطا لمدة شهر

محمدعزالدين-الدلتا360                                                        قرر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم الخميس، مد معرض السلع الغذائية “منتجات بلدنا بإيد شبابنا”، والموجود بأرض البوريفاج بمدينة طنطا، لمدة شهر آخر، والذي ينظمه ويرعاه ويتحمل تكلفته الصندوق الاجتماعي للتنمية، لبيع جميع السلع الغذائية والتموينية ومنتجات الألبان والمنظفات الصناعية والأدوات المدرسية الإكسسوارات والمفروشات، بأسعار مخفضة.
وقال محافظ الغربية، في تصريح صحفي إن هذا يأتي بهدف تخفيف العبء عن مواطني المحافظة، ودعمًا للشباب أصحاب المشروعات الصغيرة في تسويق منتجاتهم.
وأوضح “صقر”، أنه شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لهذه المعارض وتكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق مع مباحث التموين والأجهزة الرقابية ومتابعة البيع والأسعار


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.