رئيس ” كفرالزيات” يكلف بمراقبة توزيع الأنابيب وتكثيف المرور المنزلي

eldelta360.com الدلتا tv36030 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس ” كفرالزيات” يكلف بمراقبة توزيع الأنابيب وتكثيف المرور المنزلي

محمدعزالدين-الدلتا360                                                                      كلف الدكتور عثمان شعلان، رئيس مركز ومدينة كفرالزيات، بمحافظة الغربية،، مسئولى إدارة التموين وقسم المتابعة بمجلس المدينة، بمراقبة توزيع أنابيب الغاز المنزلية المدعمة وتواجد مفتشي التموين على أعمال التوزيع.
كما وجه “شعلان”، بتكثيف مرور الجرارات والسيارات بالشوارع لبيع الأنابيب المدعمة، بخدمة التوصيل للمنازل للتيسير على المواطنين خاصة مع قرب حلول فصل الشتاء الذى يكثر فيه استهلاك إسطوانات الغاز المنزلية.

جاء ذلك علي خلفية جولة لرئيس مركز ومدينة كفرالزيات، على إدارة تموين كفرالزيات، لمتابعة سير العمل ومتابعة توزيع أنابيب الغاز المنزلية المدعمة أمام الإدارة ورصد خلالها شكاوى المواطنين، من صعوبة الحصول علي الأنابيب وقلة المرور المنزلي لجرارات التوصيل للمنازل


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.