محافظ الغربية يشهد عرضًا تجريبيًا للتعامل مع طوارئ الشتاء

محافظ الغربية يشهد عرضًا تجريبيًا للتعامل مع طوارئ الشتاء

محمدعزالدين-الدلتا360                                                      شهد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم الإثنين، تنفيذ تجربة ميدانية على التعامل مع النكبات والأزمات ومواجهة طوارئ الشتاء ومعاينة المعدات وخيام الإيواء التي أقامتها مديرية التضامن باستاد طنطا الرياضي.
وأوضح جمال نصار، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، خلال الفعالية، أنه تم التعامل مع الأسر داخل خيام التضامن، وتجسيد ما يحدث خلال الأزمات والنكبات وتوزيع وجبات ساخنة أعدت داخل المعسكر، كما تم تنفيذ بروفة لحالات الاختناق وتنفيذ بروفة ميدانية لأسر بخيام التضامن بمشاركة مؤسسة التكافل وإدارة الأمن وإدارة المعلومات.

شارك في الفعالية، اللواء خالد مصطفى، قائد الدفاع الشعبي واللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، واللواء طلعت منصور، السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المدن والأحيا


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.