إيقاف مساعد رئيس حى أول طنطا ورئيس وحدة محلية عن العمل وإحالتهما للتحقيق بالنيابة الإدارية

eldelta360.com الدلتا tv3604 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إيقاف مساعد رئيس حى أول طنطا ورئيس وحدة محلية عن العمل وإحالتهما للتحقيق بالنيابة الإدارية

محمدعزالدين-الدلتا360                       قرر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية اليوم الثلاثاء، وقف مساعد رئيس حي أول طنطا ورئيس الوحدة المحلية لقرية صناديد، عن العمل وإحالتهما للتحقيق لإهمالهما فى عملهما وسوء حاله الشوارع وتراكم القمامة بها.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة لشوارع حي أول طنطا وتفقد خلالها منطقة سيجر وتلاحظ تراكم أكوام من القمامة ووجود أتربة بكميات كبيرة على جانبى الطريق ومخلفات الأشجار، ثم تفقد شارع الترعة العريضة بسيجر وتلاحظ أيضًا وجود سيارات قديمة ومعدات زراعية وإشغالات بالشارع واحتياج الشارع للرصف.
وأصدر “صقر” توجيهات مشددة لرئيس حى أول طنطا بسرعة رفع الإشغالات من الشوارع ورفع الأتربة ورصف شارع الترعة وصيانة خط الصرف وتفعيل دور المرافق والإشغالات لمنع أى تراكمات بالشوارع أو إشغالات بالطريق.

وأصدر تعليماته للواء طلعت منصور سكرتير عام المحافظة بزيادة عدد الأتوبيسات لمنطقة مساكن الشباب بالعجيزى، وذلك للقضاء على استغلال السائقين، وطالب المحافظ الأهالي بالإبلاغ عن السيارة التي تخالف خط السير عن طريق خدمه الواتس أب الموجودة بديوان عام المحافظة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134

كما تفقد شارع الجلاء وأصدر تعليماته بالعمل فى مشروع الصرف الصحى الذى يتم فى شارع الجلاء ليلاً، لعدم حدوث تكدس مرورى بالشارع، وأصدر توجيهاته لرئيس حى ثانى طنطا بمراجعة أعمدة الإنارة بشارع سعيد وصيانتها والمتابعة المستمرة حتى لا تحدث كوارث في فصل الشتاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.