ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بطنطا

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بطنطا
محمدعزالدين-الدلتا360                                                                                            تمكن ضباط البحث الجنائي بمركز طنطا بمحافظة الغربية من ضبط تشكيل عصابيمكون من 3 عاطلين تخصص في سرقة الدراجات النارية بدائرة المركز.
تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارًا من المقدم أحمد العايدي مفتش مباحث مركز طنطا يفيد بورود عدة بلاغات خاصة بتعدد سرقات الدراجات النارية من المواطنين بدائرة المركز.
وتم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث مركز طنطا والنقباء أحمد أبو زامل وحسن داود وكريم لطفي معاوني المباحث وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب وقائع السرقة كل من ” ع ع” 38 عامًا عاطل سبق اتهامه في قضية سرقة و”ر ب” 33 عامًا عاطل ومقيمان بقرية شوبر مركز طنطا وسبق اتهامه في قضية سرقة و”س ا” 39 عامًا عاطل مقيم ميت السودان مركز طنطا سبق اتهامه في 4 قضايا مخدرات وسرقه وايصال أمانة.
وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة وتم ضبط المتهمين.
وبمواجهتهم بالتحريات أقروا بصحتها واعترفوا بقيامهم بسرقة الدراجات النارية من المواطنين عن طريق قطع دفيرة الكهرباء وتشغيل الدراجات بـ(منفلة) وبتطويرمناقشة المتهمين اعترفوا بارتكابهم 6 وقائع مبلغ بسرقتها وأرشدوا عن أماكن الدراجات النارية المسروقة.
وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت حبس المتهمين 4 أيام وتولت التحقيقات.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.