رئيس جامعة طنطا يحيل دكتورًا «متحرشًا» للتأديب

eldelta360.com الدلتا tv36010 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس جامعة طنطا يحيل دكتورًا «متحرشًا» للتأديب

محمدعزالدين-الدلتا360                                                                                   أحال الدكتور إبراهيم سالم، رئيس جامعة طنطا، دكتور بقسم الإعلام بكلية الآداب، إلى مجلس التأديب لاتهامه بالتحرش بالطالبات، وتهديده لهن بالرسوب عبر صفحات التواصل الاجتماعي.
وكانت التحقيقات التي قام بها الدكتور أحمد يوسف الشحات، أستاذ بكلية الحقوق، جامعة طنطا، كشفت أن الدكتور المتهم أخل إخلالا جسيما بواجبات وظيفته وخرج على مقتضايتها، بعد ثبوت قيامه بالتغرير بالطالبات والتحرش بهن مستغلًا وظيفته كعضو هيئة تدريس وتحكمه في نجاحهن أو رسوبهن.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134

وكانت الطالبة “هـ م” بالفرقة الأولى بقسم الإعلام  في كلية الآداب، تقدمت بشكوى في الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي ضد الدكتور “م. ع” تتهمه فيها بالتحرش بها من خلال رسائل على مواقع التواصل الاجتماعى والواتس آب، وطلبت حمايتها من التهديد والتحرش.
وقرر رئيس الجامعه إحالة الشكوى للتحقيق وتبين صحة الشكوى، فقرر رئيس الجامعة إحالته إلى مجلسالتأديب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.