تجمع أسرة قبطية أمام ديوان محافظة الغربية للمطالبة بسرعة البحث عن فتاة

تجمع أسرة قبطية أمام ديوان محافظة الغربية للمطالبة بسرعة البحث عن فتاة
محمدعزالدين-الدلتا360                                                                             تجمع 15 من أقارب وأسرة طالبة قبطية أمام ديوان عام محافظة الغربية لمطالبة الأجهزة الامنية بسرعة البحث عن نجلتهم بعد تغيبها منذ ظهر أمس.
كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العميد عمرو كرات مأمور قسم أول طنطا يفيد بتقديم بلاغ من ولي أمر الطالبة ف ن طالبة 15 عاما قبطية مقيمة شارع الحكمة بطنطا دائرة القسم بتغيبها عن المنزل ظهر أمس ولم يحرر محضرا إلا في الساعات الأولى من صباح اليوم.
علي الفور انتقل أمام ديوان عام محافظة الغربية فريق من البحث الجنائي برئاسة العقيد وليد الصواف، مفتش مباحث أول وثان طنطا والرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم أول طنطا ومعاونيه لعمل فريق بحث عن الطالبة وتهدئة أهليتها ثم انصرفوا من أمام المحافظة.
وكشف ولي أمر الطالبة في بلاغه أنها كانت متوجهة لدرس خاص وكان هناك بعض الخلافات بينه وبينها بسبب أخذ هاتفها المحمول لاهتمامها بدراستها وبعد معرفته بتغيبها قام بالسؤال عند الجيران والأقارب ولم يتم العثور عليها.
حرر محضر بالواقعة وجار عمل نشرة للطالبة ومتابعة فريق البحث والعرض عليالنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.