مستشفى “الأمريكان” التخصصي بالغربية يخالف تعليمات وزير الصحة

مستشفى “الأمريكان” التخصصي بالغربية يخالف تعليمات وزير الصحة
 محمدعزالدين-الدلتا360                                                                    رغم قرارت وزير الصحة بأن جميع المستشفيات يستقبل حالات الطوارئ لم ينفذ من هذه القرارات أحد، ورفض مستشفى الأمريكان أقدم مستشفى في مدينة طنطا استقبال فتاة في حالة خطر من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وكشفت أسرة أمينة رمضان أن نجلتهم من (من ذوي الاحتياجات الخاصة) وتعرضت لوعكة صحية مفاجئة برشح في المخ وارتفاع في سكر الدم، وبالرغم من وجود تأمين صحي لوالدها على المستشفى، إلا أن إدارتها رفضت استقبال الحالة إلا بعد دفع 500 جنيه، وهو ما أثار استياء وغضب كثير من الأهالي بعدما علموا أن الحالة ظلت في خطر حتى قام أقاربها بجمع المبلغ لإنقاذ حياتها، وسمحت لهاالإدارة بالدخول.
وطالبت أسرة أمينة وزير الصحة مباشرة قرارته التي لم تنفذ على جميعالمستشفيات في استقبال حالات الطوارئ المفاجئة من أجل إنقاذ المرضى خاصة مرضى ذوي الاحتياجات الخاصة، وحاولت “البوابة نيوز” التواصل مع مدير المستشفى الدكتور مفيد أسعد دون استجابة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.