محافظ الغربية يبحث مع وفد سعودي سبل التعاون في المشروعات الصناعية

eldelta360.com الدلتا tv36012 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محافظ الغربية يبحث مع وفد سعودي سبل التعاون في المشروعات الصناعية

محمدعزالدين-الدلتا360                                                                                          استقبل اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم الإثنين، وفدا من رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين، ضم 10 من المشايخ ورجال أعمال من أبناء المحافظة بديوان مكتبه لبحث سبل التعاون وتبادل الرؤى، حول إنشاء عدد من المشروعات ودعم صناعات وطنية لمواجهه ظاهرة البطالة وتوفير فرص عمل.
صرح بذلك، الدكتور أسامة عمارة، أستاذ جامعي فى مجال علوم الآثار، لافتا أن الوفد ضم كلا من الشيخ عادل الزهرانى من كبار رجال الأعمال السعوديين ووكيل 252 من أمراء وأميرات المملكة من الدرجة الأولى للأسرة الحاكمة و الشيخ حمود الزهرانى محافظ إمارة الباحة بالسعودية والشيخ وليد الزهرانى وعدد من رجال الأعمال من أبناء المحافظة بينهم محمود الشامي عضو جمعية المستثمرين لرجال أعمال صناعة الغزل والنسيج وآخرين.
وأوضح “عمارة” أن الهدف من الزيارة هو تعميق العلاقات بين البلدين وفتح باب الاستثمار وإنشاء مشروعات على أرض قرى ومراكز المحافظة لافتًا إلي أنه من المرجح قيام الوفد بإجراء جولة ميدانية على أرض مشروعات المحلة كونها مدينة صناعية وعمالية.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.