المواطنون يلجأون للطلمبات الحبشية في المحلة بسبب استمرار انقطاع المياه لليوم الثاني

المواطنون يلجأون للطلمبات الحبشية في المحلة بسبب استمرار انقطاع المياه لليوم الثاني

محمدعزالدين-الدلتاtv360                                                                                      واصل انقطاع المياه عن بعض مناطق حى ثان المحلة الكبري اليوم الاثنين، ولليوم الثانى علي التوالي منذ انفجار ماسورة المياه الرئيسية وسط استياء وغضب بين المواطنين .
ما دفع أهالي منطقة الششتاوي وابودراع وعزبة خضر والوراقة وصندفا والمنشية الجديدة التابعين لحي ثان المحلة الكبري إلي الخروج من المنازل لمحاولة الحصول علي المياه من الطلمبات الحبشية ومحطات تحلية المياه التابعة للجمعيات وذلك لتلبية احتياجات منازلهم من المياه خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

وطالب الأهالي بتدخل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية لحل هذه الأزمة التى يعانى منها الأهالي.

وأرجعت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية سبب انقطاع المياه لتلك الفترة الطويلة هو انفجار الخط الرئيسي المار أسفل نفق الشون، والذى لم يتم استبداله منذ عام ١٩٢٤ وأن الشركة


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.