أعضاء لجنة حقوق الإنسان: تقرير “هيومان رايتس” سياسي أجوف

eldelta360.com الدلتا tv36012 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أعضاء لجنة حقوق الإنسان: تقرير “هيومان رايتس” سياسي أجوف

محمدعزالدين-الدلتا360                                                       قالت زينب سالم: إن تقرير منظمة “هيومان رايتس”، بشأن أكاذيب وجود انتهاكات بمجال حقوق الإنسان بمصر، مجرد تقرير سياسي أجوف الهدف منه تشويه الوطن، وحتى إذا كان هناك بعض رجال الشرطة الحمقى.
وأضاف النائب نبيل بولس، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، اليوم الثلاثاء: أنه لا يجب أن نصف رجال الشرطة بالحمقى، حيث إنهم يستشهدون من أجل الوطن ويعانون من ظروف صعبة، مطالبًا بحذف وصف النائبة لرجال الشرطة بـ”الحمقى”.
ومن جانبه أكد عاطف مخاليف، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن رجال الشرطة في حاجة إلى إعادة هيكلة مادية ومعنوية، فليس من المنطقي أن يعملالضابط لأكثر من 24 ساعة، برواتب ضعيفة جدا وهو ما يحتاج لإعادة نظر.
وتابع مخاليف، في كلمة له أثناء اجتماع لجنة حقوق الإنسان: أن اللائحة الداخليةللبرلمان أتاحت للنائب كل أدواته الرقابية خلال زيارة السجون والأقسام، ومن حقه اتخاذ كل الإجراءات لتنفيذ هذا الدور من استدعاء مساجين وتفتيش أماكن الاحتجاز ومراجعة دفاتر المحاضر.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.