الرقابة الإدارية*ترصد سلبيات في حملة على المدن الجامعية بطنطا

eldelta360.com الدلتا tv36012 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الرقابة الإدارية*ترصد سلبيات في حملة على المدن الجامعية بطنطا

محمدعزالدين-الدلتا360                                                                                    رصد فرع هيئة الرقابة الإدارية بالغربية في حملة مفاجئة اليوم الثلاثاء، على المدن الجامعية للطلاب والطالبات بجامعة طنطا للوقوف على مدى الاستعداد لاستقبال الطلاب والطالبات المغتربين قبل بداية العام الدراسى الجديد عدة سلبيات.
وشملت الحملة التى قادها عضو من فرع هيئة الرقابة الإدارية بطنطا تفقد غرف الإقامة والحمامات والمطاعم والمطابخ والمعامل للتأكد من مدى جاهزيتها لاستقبال الطلاب المصريين والوافدين من دول أخرى والمرور على غرف النوم والحمامات والمطعم والمطبخ الخاص بالمدينة الجامعية طالبات وتم التأكد من تجهيز كافة الغرف من أسرة ودواليب وتم رصد عطل فى 3 أجهزة كمبيوتر بالمعامل ووجود رشح فى المياه من أسقف الحمامات.

كما رصدت الحملة في المدينة الجامعية للطلاب عدم الاستعداد لاستقبال الدراسة السبت المقبل ووجود عجز فى عدد عمال النظافة وسوء حالة النظافة العامة بالغرف والحمامات ووجود تصدعات وشروخ فى أعمدة بعض المبانى القديمة.
فيما برر مسئولو المدينة ذلك بأن العمالة الخاصة بالنظافة موسمية ويتم التعاقد معهم قبل بدء العام الدراسى مباشرة وسيتم تجهيز المبنى قبل الدراسة بيوم .


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.