اجتماع طارئ لمدير امن الغربية مع ضباط مركز التدريب

اجتماع طارئ لمدير امن الغربية مع ضباط مركز التدريب

محمدعزالدين-الدلتا360                                                                         قام اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية بالمرور علي مركز تدريب الشرطة بطنطا للوقوف على مدى سير الخطة التدريبية للضباط والأفراد والصف والجنود والخفراء وجاهزية قوات التأمين للتصدى لأية تداعيات أمنية
كما عقد سيادته اجتماعات مع ( السادة ضباط – الأفراد – الخفراء – المجندين ) بمركز التدريب .
وجه سيادته علي :-
التدريب علي جميع أنواع السلاح و حسن معاملة المواطنين وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف في استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان .
البعد التام عن أي تصرفات تنطوي علي صورة من صور التعسف في إستعمال الحق أو سوء إستخدام السلطة وتجنب إثارة المشاعر أو الحط من الكرامة وكذلك صور التحدي والتصرفات المطلوبة التي تسيء إلي مظهر رجال الشرطة .
إحتواء المواقف والأحداث العارض ضبط النفس بما يحول وأية محاولات مشبوه للتصعيد والإثارة بما قد يؤدي لإنعكاسات أو تداعيات جماعية سلبية عدم الانسياق وراء محاولات البعض منهم في إستفزاز الشرطة .
وأكد سيادته على المحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات .
كما تم توعيه الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.