مدير أمن الغربية يجلس على الأرض لبائعة معاقة قائلًا: “رجعولها البضاعة”

eldelta360.com الدلتا tv36019 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مدير أمن الغربية يجلس على الأرض لبائعة معاقة قائلًا: “رجعولها البضاعة”
محمدعزالدين-الدلتا360                                                                                     في لافتة إنسانية، بشارع الحكمة بمدينة طنطا، عقب حملة إزالة مكبرة للواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، خرج مدير الأمن عن مشاعرة الأمنية وتحولت إلىمشاعره الإنسانية بعدما شاهد إحدى البائعات المعاقات دخولها في حالة بكاء بعد ضبط بعض الخضروات منها، أثناء الحملة، وظل يوجهها بعدم الجلوس في وسط الطريق.
وفي لحظة انسانية جلس مدير الأمن علي الأرض بجوارها يهدئها بعد بكائها، وأمر العميد مهند أبو ليمون، مأمور المرافق، باعادة البضاعة لها، وعدم المساس لها، وإنذار البائعين قبل ضبط بضائعهم، ورفض محاولاتها بتقبيل يده، وظل يداعبها ويهدئ من روعها، مؤكدا لها أن الحملة لا تستهدف البائعين، بل هي لضبطالأسواق.
وأكد مدير الأمن، أن هذه الحملات من أجل تسيير حركة المرور وتنظيم الشوارع بعد عدة شكاوي من سكان المنطقة، لافتا إلى أنه دائما بجانب المواطن ولكن بعد اتباع القوانين، وعدم التطاول علي حرم الطريق.
ولفت، إلى أن الحملات مستمرة، ولن يستثني أحد منها، وسيتم تنفيذها بشكل دوري علي شارع الحكمة وازالة المخالفات منه ووضع نقطة تمركز لضبط الشارع.
جائت الحملة بحضور اللواء طارق العباسي مساعد مدير الأمن للأمن العام والعميد حسن الديهي ومدير المرور وضباط البحث الجنائي وضباط المفرقعات وضباط المرافق وظلت أكثر من 3 ساعات متتالية بشوارع الحكمة بحي أول وشارع نايف عماد بحي ثان طنطا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.