رئيس مدينة ” كفرالزيات” يطالب التنفيذيين بالارتقاء بمستوى الخدمات والانضباط الإداري

رئيس مدينة ” كفرالزيات” يطالب التنفيذيين بالارتقاء بمستوى الخدمات والانضباط الإداري

محمدعزالدين-الدلتا360                                                                                      الدكتور عثمان شعلان، رئيس مركز ومدينة كفرالزيات، التنفيذيين على مستوى المركز بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات وحسن استقبال المواطنين وسرعة حل مشكلاتهم ومتابعة الانضباط الإدارى بالمنشآت التابعة لهم.
جاء ذلك خلال اجتماع، رئيس مركز ومدينة كفرالزيات بأعضاء المجلس التنفيذي للمركز والذى يضم مديري الإدارات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية القروية ومديرى الإدارات ورؤساء الأقسام بديوان مجلس المدينة.

وأضاف “شعلان” أن المرحلة القادمة ستكون مرحلة عمل وإنجاز، ويجب على الجميع بذل الجهد للارتقاء بالأداء، لافتًا إلى أن الجميع سواسية أمام القانون وأن أسلوبه المتبع في الإدارة هو العمل في فريق يعلم كل واحد من هذا الفريق حقوقه وواجباته ويعلى مبدأ الثواب والعقاب وأنه سيتابع العمل والانضباط الإدارى بشكل دورى.

يذكر أن “شعلان” تولى مهام منصبه السبت الماضى، خلفًا للواء أحمد عزت مجاهد الذى بلغ السن القانونى للمعاش.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.