*صقر* يُناقش استعدادات العام الدراسي الجديد ومولد البدوى والمشروعات المتوقفة

eldelta360.com الدلتا tv36019 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
*صقر* يُناقش استعدادات العام الدراسي الجديد ومولد البدوى والمشروعات المتوقفة

محمدعزالدين-الدلتا360                                                       ناقش المجلس التنفيذى لمحافظة الغربية، في اجتماعه، اليوم الإثنين، استعدادات العام الدراسي الجديد، ومولد السيد البدوى، وفصل الشتاء، وموقف المشروعات الاستثمارية والخدمية.
وأكد محافظ الغربية أحمد ضيف صقر الذي ترأس الاجتماع، ضرورة الاستفادة من الدعم المقدم للمحافظة، وسرعة تنفيذ المشروعات للانتهاء منها، فى الوقت المحدد وضرورة مراجعة النظافة بالمدارس، والأماكن المحيطة بها منعا لتعرض الطلاب للتلوث السمعى والبصرى.

كما أصدر تعليماته لرئيس حى أول وثان طنطا، بسرعة رفع الأتربة من الشوارع الرئيسية، وأصدر تعليماته لمسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء، بضرورة مراجعة البالوعات وأسلاك الكهرباء منعا لوقوع الحوادث.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134

واستعرض المحافظ، استعدادات المحافظة لأعياد نصر أكتوبر، والعيد القومى والمولد الأحمدى “السيد البدوى”، لافتا إلى أنه سيتم عقد اجتماعًا، لمناقشة هذه الاستعدادات مع الجهات المعنية.

كما ناقش المحافظ أيضًا استعدادات المحافظة خلال فصل الشتاء وشدد على ضرورة قيام رؤساء مراكز المدن بمراجعة كافة المعدات حيث سيتم استعراض هذه المعدات وعمل تجربة عملية للتأكد من صلاحيتها للاستخدام وذلك لتفادى وقوع الأزمات وكذا أيضا التأكد من توافر مولدات للكهرباء لاستخدامها فى حال انقطاع التيار الكهربائى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.