إحالة 24 موظفًا بإدارة كفرالزيات التعليمية للتحقيق بسبب الإهمال.. ومتابعة للنظافة وردم حفر الغاز

إحالة 24 موظفًا بإدارة كفرالزيات التعليمية للتحقيق بسبب الإهمال.. ومتابعة للنظافة وردم حفر الغاز

محمدعزالدين-الدلتا360                                                                                أحال الدكتور عثمان شعلان، رئيس مركز ومدينة كفرالزيات، بمحافظة الغربية، 24 موظفًا من العاملين بإدارة كفرالزيات التعليمية للتحقيق بسبب الإهمال الوظيفي وترك العمل خلال مواعيد الدوام الرسمية.
كان ” شعلان” قد أجرى، اليوم الثلاثاء، مرورًا مفاجئًا على مقر الإدارة التعليمية بكفرالزيات للتأكد من سير العمل، وبمراجعة الانضباط الوظيفي من خلال سجلات الحضور والانصراف، تبين تسرب 24 موظفًا فأصدر قراره المتقدم.

كما تفقد رئيس مدينة كفرالزيات، مقر الحملة الميكانيكية ومراجعة حالة المعدات والسيارات وخروج ورديات النظافة في مواعيدها، كما تابع أعمال النظافة بالشوارع وأعمال حفر الغاز الطبيعي، موجهًا بإعادة تسوية شارع الجيش بعد انتهاء أعمال الحفر لتسهيل حركة السيارات والمارة.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.