بروتوكول تعاون مع بنك التنمية الصناعية لتمويل الوصلات المنزلية للصرف الصحي بالغربية

eldelta360.com الدلتا tv36022 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بروتوكول تعاون مع بنك التنمية الصناعية لتمويل الوصلات المنزلية للصرف الصحي بالغربية

محمدعزالدين-الدلتا360                                                         وقع اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، ، بروتوكول تعاون بين بنك التنمية الصناعية بطنطا، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، لتمويل الوصلات المنزلية للصرف الصحي بفائدة مبسطة، يتم تحصيلها على فاتورة المياه، تخفيفا على المواطنين بتقسيط ثمن تكلفة الوصلات.
وأصدر المحافظ، تعليماته لمسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالتواصل مع المواطنين، لتوعيتهم بالإجراءات التي تتم لعمل الوصلات المنزلية والاستفادة من التمويل.
حضر توقيع البروتوكول المهندس عادل عطية، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، ومدير الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، ولفيف من القيادات المعنية بشأن هذا الصدد.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.