محافظ الغربية ينفى تخصيص أراضٍ لأى منشأة في مشروع “طنطا الجديدة

محافظ الغربية ينفى تخصيص أراضٍ لأى منشأة في مشروع “طنطا الجديدة

محمدعزالدين-الدلتا360                                                                                 نفى اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، صحة ما تردد عن تخصيص قطعة أرض لنادى طنطا الرياضى أو أى منشأة بمشروع مدينة طنطا الجديدة التى مازالت إقامتها تحت الدراسة.
وأوضح ” صقر” في تصريح صحفى أن مشروع مدينة طنطا الجديدة تحت الدراسة ومازال في انتظار قرار رئيس الوزراء منوها أن أى قرار تخصيص أرض لأى منشأة بالمدينة الجديد لن يتم إلا بعد صدور قرار رئيس الوزراء بالموافقة على مشروع إنشاء مدينة طنطا الجديدة وأن التخصيص في تلك الحالة سيكون طبقا للقواعد والقوانين واللوائح المنظمة لذلك.

يذكر أنه تردد أخبارا عبر أحد المواقع عن قيام محافظ الغربية بتخصيص قطعة أرض لصالح نادى طنطا الرياضى بمدينة طنطا الجديدة وهو ما نفاه المحافظ.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.