زواج العندليب والسندريلا- مفيد فوزى مازال يفجر مشاكل

شقيقتها فقالت معترضة على الكلمة: «يعني إيه لِعبية؟ يقول عليها مفخرة، كلمة يطلعها فوق وكلمة ينزلها تحت».

زواج العندليب والسندريلا- مفيد فوزى مازال يفجر مشاكل
  • موده شاكر عماره- الدلتا tv360-images
  • تحدث الإعلامي مفيد فوزي عن الفنانة الراحلة سعاد حسني والعلاقة التي كانت تربطها بالفنان عبدالحليم حافظ، مشيرًا إلى أنهما تزوجا بالفعل، كما أوضح أن عائلة «حافظ» كانت متمسكة بالعادات والتقاليد، ما جعلهم ينظرون إلى «حسني» على أنها امرأة «لِعبية»، حسب وصفه، وانزعجت شقيقتها من «فوزي» بسبب وصفه لـ«حسني» بتلك الكلمة.

    وقال «فوزي»، في مداخلة له مع برنامج العاشرة مساء، للإعلامي وائل الإبراشي: «أتذكر جيدًا أن المأذون طلب أن يتصور مع عبدالحليم لأن أنا كنت واقف مع وجدي الحكيم، وبيت عبدالحليم حافظ بيت محافظ شديد المحافظة، أرجو أن أضع النقط فوق الحروف، ورؤيتهم لسعاد على أنها عفوًا (لِعبية)، لكن عبدالحليم من فرط عشقه لسعاد حسني كان بيبعت عبدالفتاح السواق شارع وسط البلد علشان يجيبله أرقام السيارات الموجودة هناك في سهرة في بيت الفنانة زهرة العلا علشان يعرف الأشخاص الموجودين هناك، غيرته ليس لها مثيل هكذا الحب، كان حبه لها هكذا، قدامه ورقة بأرقام السيارات للأشخاص الموجودين في السهرة وكان بيعاتبها ويزعل لما متذكرش اسم لأسماء أصحاب السيارات، حبوا بعض وكان أول بيت يروح عليه عبدالحليم لما يرجع من السفر بيت سعاد حسني».

    أما شقيقتها فقالت معترضة على الكلمة: «يعني إيه لِعبية؟ يقول عليها مفخرة، كلمة يطلعها فوق وكلمة ينزلها تحت».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.