ولي عهد ابوظبي يتصل هاتفيا بالسيسي

eldelta360.com الدلتا tv36027 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ولي عهد ابوظبي يتصل هاتفيا بالسيسي

نوال راشدabdelfatahelsisi

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا من ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن «بن زايد»، أعرب خلال هذا الاتصال الهاتفي، عن خالص تعازيه في ضحايا حادث مسجد الروضة الإرهابي، داعيًا الله أن يسكنهم فسيح جناته.وأضاف «راضي»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الاثنين، أن «ولي عهد أبو ظبي أكد على تضامن بلاده الكامل مع مصر في مواجهة الإرهاب، ونوه إلى ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك؛ من أجل مكافحة هذه الآفة، وثقته في نجاح مصر وشعبها في التغلب على كافة التحديات».

Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134

وتابع: «الرئيس السيسي أعرب خلال الاتصال عن تقديره لتعازي ومواساة ولي عهد أبو ظبي، وأكد على قوة وخصوصية العلاقات المصرية الإماراتية، وما تتميز به من طابع استراتيجي».

جدير بالذكر أن نحو 30 عنصرًا تكفيريَا يرفعون علم داعش قد نفذوا هجومًا إرهابيًا، يوم الجمعة الماضي، من خلال إطلاق الأعيرة النارية على المصلين بمسجد «الروضة» بمنطقة «بئر العبد»، بشمال سيناء، أثناء صلاة الجمعة، وهو ما أسفر عن استشهاد 305 وإصابة 128 آخرين، وذلك حسب ما جاء في بيان النيابة العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.