انتشار دوامات في رأس البر

انتشار دوامات في رأس البر

نوال راشد- الدلتا tv360-FB_IMG_1504846672616-1

تحذير للناس اللي راحه رأس البر اليوم| رئيس رأس البر: اخلاء الشواطئ من المصطافين لحين انتهاء أزمة “الدوامات”صرح محسن عزيز رئيس مجلس مدينة رأس البر، بأن منع مسئولي شاطئ المدينة للمصطافين من نزول البحر اليوم حتى غدا الجمعة نتيجة لحدوث دوامات للمرة الأولى خلال الموسم الحالي على شواطئ المدينة، مشيرا إلى أن اخلاء الشاطئ لحين استقرار الأوضاع.

وأضاف، أنه تم نشر فرق الإنقاذ بطول الشاطئ وتم اعلان حالة الاستعداد القصوى بين جميع أفرادها استعدادا إلى أي طارئ، مؤكدًا أن هناك توقعات بالغرق لأي شخص يحاول نزول البحر في هذه الحالة.

وحذرت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط،   عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، المواطنين من عدم نزول المصطافين البحر يومى الخميس والجمعة، نتيجة لارتفاع أمواج البحر وحدوث عمليات السحب وانتشار الدوامات كما تقرر إخلاء شواطئ رأس البر من المصطافين، وهو ما يحدث للمرة الأولى خلال الموسم الحالي.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.