المواطن البسيط هو «اللي بيحاسب على المشاريب»-تعليق برلمانية الوفد على زيادة اسعار الكهرباء

eldelta360.com الدلتا tv3609 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المواطن البسيط هو «اللي بيحاسب على المشاريب»-تعليق برلمانية الوفد على زيادة اسعار الكهرباء
  • نور شاكر عماره -الدلتا tv360-448afdssdgfds
  • قال النائب محمد فؤاد، المتحدث باسم الكتلة البرلمانية لحزب الوفد، إن قرار الحكومة برفع أسعار فواتير الكهرباء إلى 30% للشرائح الأولى ومحدودي الدخل، و75% في فواتير من يتعدى استهلاكه للكهرباء 5 آلاف كيلووات، سيحمل المواطن عبئ جديد، في ظل إنفلات الأسعار، بالإضافة إلى تأثيره على الصناعة.

    وأضاف فؤاد لـ«الشروق»، اليوم الثلاثاء، أن بعض المستثمرين بمجال الصناعه خاصة؛ الحديد والصلب والأسمنت يشكون من زيادة أسعار الكهرباء بهذا الشكل، مشيرًا إلى أن القرار يحتاج إلى دراسة جيدة لتحديد مدى تأثيره على الصناعه،وأن معامل زيادة الطاقة سيؤدي إلى زيادة الأسعار بشكل عام.

    وقال: “كل حاجة أصبحت على حساب المواطن البسيط، وهو إلا بيحاسب عالمشاريب دلوقتي، وهذه الأيام ليست سهلة”، مضيفًا: “سيتم مناقشة الأمر داخل المجلس، وسيتم مناقشته دخل الحزب


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.