مناقشة طرق الوقاية من الفيروسات الكبدية في ندوة بالمحلة

eldelta360.com الدلتا tv36021 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مناقشة طرق الوقاية من الفيروسات الكبدية في ندوة بالمحلة

نوال راشد 04

نظم مركز إعلام المحلة، التابعة للهيئة الاستعلامات، ندوة بعنوان “الفيروسات الكبدية كيفية الإصابة وطرق الوقاية والعلاج”، بمقر معسكر قوات الأمن بالمحلة الكبرى.
وتناولت عصمت صلاح مسئولة التثقيف الصحي بالإدارة الصحية، الأنواع المختلفة للفيروسات الكبدية، وأسباب انتشارها، ومدى خطورة كل نوع على الكبد وطرق الوقاية والعلاج، مؤكدة على ضرورة الفحص الطبي الدوري لاكتشاف أي إصابات للكبد فور حدوثها.
وأشارت “عصمت” إلى أن الفيروسات الكبدية لها أعراض بسيطة في معظم الحالات، مثل القليل من ارتفاع درجة الحرارة، وتغير لون البول، وقد يصاحبه قيء مع التعب من أقل مجهود.
ونوهت “عصمت” إلى ضرورة الاهتمام بالتغذية السليمة، لزيادة قوة مناعة الجسم، في مواجهة الأمراض، مشيرة إلى أنه تم توافر الفحص والعلاج بالمجان، بمستشفى الكبد بالمحلة.
حضر الندوة المجندين والأمناء بالمعسكر، وأدارها محمود السمري الإعلامي بمركز إعلام المحلة الكبرى،


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.