العرابي يطعن بالأجراءات الأمنيه

eldelta360.com الدلتا tv36013 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
العرابي يطعن بالأجراءات الأمنيه

نوال راشد jfjfjfkkkk

قال السفير محمد العرابي، مدير الحملة الانتخابية للسفيرة مشيرة خطاب، مرشحة مصر لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو، إن مصر لا تطعن في نتائج انتخابات رئاسة اليونسكو، ولكن كان هناك بعض الخلل الأمني في الإجراءات الأمنية المتبعة بالمباني التابعة للأمم المتحدة، حيث كان هناك سهولة كبيرة في الدخول والخروج إلى غرف الوفود، لذا لزم تنويه إدارة اليونسكو بالأمر.


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/u904873007/domains/eldelta360.com/public_html/wp-content/themes/lightmag/functions/helper/ads-rs.php on line 134

وأضاف «العرابي»، في برنامج «الأخبار»، المذاع عبر «دي إم سي»، مساء الجمعة، أن مصر كانت تتمنى أن تفوز بهذا المنصب، لكن بعد خسارة المرشحة المصرية أمام نظيرتها الفرنسية في جولة الإعادة، تُجرى الجولة الحاسمة بين فرنسا وقطر.

وتابع إن مصر كانت تتمنى أن تدعم المرشح العربي، ولكن الممارسات القطرية خلال الفترة الماضية، تجعل من فكرة تأييد مرشحها أمرًا صعب، مستطردًا: «نرى أن ترشيح المرشح القطري وقبول مشاركة قطر في الانتخابات على هذا المنصب، كانت فكرة غير ملائمة، لكن المجتمع الدولي ارتضى ذلك، وعليه أن يتحمل المسؤولية، لكن مصر لن تشارك إلا في اختيار مدير عام منظمة هامة، بالمعايير التي تراها مناسبة، والتي تنطبق في معظمها على المرشحة الفرنسية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.